الشروط والأحكام

استخدامك لهذه البوابة تأكيد على أنك قد اطلعت على شروط وأحكام استخدام البوابة. في حالة عدم الموافقة على شروط استخدام البوابة يرجى عدم استخدامه.

قيود استخدام مواد البوابة

تعود ملكية وإدارة بوابة شرطة عُمان السلطانية ولا يجوز إعادة نشر، أو إنتاج، أو تحميل، أو وضع، أو نقل، أو توزيع أي من مواد البوابة دون موافقة كتابية مسبقة من شرطة عُمان السلطانية، إلا أنه يجوز نسخ المحتوى دون تغيير بغرض الاستخدام الشخصي بحاسوبك الخاص، أو هاتفك النقال، أو أي أداة أخرى إن تطلب ذلك، شريطة الاحتفاظ بحقوق النشر وجميع الإشعارات الملكية الأخرى.

جميع الرسومات التوضيحية والصور في هذه البوابة محمية بحقوق النشر، ولا يجوز إعادة إنتاجها أو ملكيتها بأي صورة دون إذن كتابي من مالكه، ويعتبر أي تعديل في المواد أو استخدامها لأغراض أخرى انتهاكا لحقوق النشر الخاصة بشرطة عُمان السلطانية.

عدم جواز التمثيل

تم جمع مواد هذه البوابة من قبل المختصين بشرطة عُمان السلطانية، لكن لم يتم تقديم أي تمثيل أو ضمان على اكتمال أو دقة المعلومات المضمنة فيه، لذا يجب دائما التأكد من هذه المعلومات قبل أي تصرف حولها وذلك عبر مراجعة إدارة العلاقات العامة بشرطة عُمان السلطانية.

سياسة الاستخدام العادل

لقد توصلنا إلى أن الاستخدام المفرط لزوار البوابة للخدمات المضمنة فيها من شأنه أن يعيق قدرتنا على تقديم خدمة جيدة، لذلك ومن أجل ضمان التخصيص العادل لمصادر الشبكة بين جميع زوار البوابة، نحتفظ بحق تقييد الاستخدام إذا كان استخدامكم أكبر من الاستخدام لزوارنا الأخرين.

إخلاء المسؤولية

يتم تقديم المادة المتوفرة في هذه البوابة كما هي ودون أي ضمانات من أي نوع، وإلى أقصى حد مسموح به وفقاً للقوانين السارية، تخلي شرطة عٌمان السلطانية مسئوليتها عن أية ضمانات صريحة أو ضمنية، بما في ذلك – دون حصر- الضمانات الخاصة بالجودة المقبولة، الرواج والصلاحية لأغراض محددة، ولا تضمن شرطة عُمان السلطانية عدم انقطاع وظائف المواد المنشورة أو خلوها من الأخطاء أو أن هذا الخادم يقدم هذه المواد خالية من أي فيروسات أو أية عناصر ضارة أخرى.

تحديد المسؤوليات

إذعاناً للقوانين المطبقة في السلطنة وتحت أي ظرف من الظروف بما في ذلك الإهمال لن تكون شرطة عُمان السلطانية مسئولة عن أي ضرر ناتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد التي تتضمنها هذه البوابة. وربما يحتوي أي منشور لشرطة بعض الأخطاء الفنية والمطبعية. ويجوز إجراء التعديلات على هذه المنشورات بين الفنية والأخرى بطبعات جديدة منها في أي وقت دون إشعار مسبق، فهذه المنشورات تخضع للتطوير والتعديل في الخدمات المقدمة بواسطة الشرطة، وقد تم إعداد المعلومات المتوفرة بهذه البوابة للأغراض المعلوماتية فقط وهي مقدمة لكم على أساس التعامل معها كما هي، ولا تضمن أي دقة، أو توقيت، أو موثوقية أو صحة اكتمال أي من هذا المعلومات، ونحن غير مسؤولين عن أي معلومات أو خدمات قد تظهر في أي مواقع مرتبطة.

التعديلات

يجوز لشرطة عُمان السلطانية تعديل أي جزء من هذه البوابة في أي وقت حسبما ترى ودون إشعار مسبق ويجوز لشرطة عُمان السلطنية النفاذ لهذه البوابة في أي وقت.

الاقتراحات والتعليقات وتلقي الآراء

في حالة تجاوبك مع أي وثيقة تنشرها شرطة عُمان السلطانية بمعلومات تتضمن آراء، أو أسئلة، أو تعليقات، أو اقتراحات أو خلافه فيما يتصل بمحتوى أي وثيقة لشرطة لن تعتبر هذه المعلومات سرية، ولن تكون الشرطة ملزمة بأي شكل تجاه هذه المعلومات ويجوز لها إعادة إنتاجها، أو الإفصاح عنها أو توزيعها للآخرين دون قيد، كما أن أي مراسلات تبعث بها إلى هذه البوابة أو لشرطة عُمان السلطانية عبر البريد الإلكتروني لن يتم التعامل معها على أساس أنها معلومات سرية، ويجوز لشرطة إعادة إنتاجها، أو نشرها، أو استخدامها لأي غرض، ويجوز لشرطة استخدام محتوى أي مراسلات بما في ذلك الأفكار، أو الاختراعات، أو المفاهيم أو التقنيات لأي غرض.

روابط المواقع الأخرى

تتضمن هذه البوابة روابط لمواقع أخرى لا تتم صيانتها بواسطة شرطة عُمان السلطانية، وبنفس القدر قد تتضمن مواقع أخرى روابط لهذه البوابة، ولذلك فالشرطة غير مسؤولة عن محتوى هذه المواقع ولا تتحمل مسئولية أي خسائر، أو ضرر، أو استفسار ناجم عن محتويات تلك المواقع.

يتم تقديم روابط المواقع الأخرى من أجل راحتكم كمستخدمين لهذه البوابة ولا ينطوي ذلك على موافقة الشرطة على تلك المواقع أو أي علاقة مع مشغليها، ولا تتحمل الشرطة أي مسئولية ناتجة عن استخدام البوابة ويعتبر النفاذ إليها واستخدامها مسئولية تخصكم.

القوانين المطبقة والاختصاص

القانون المطبق على شروط استخدام هذه البوابة هو قانون سلطنة عُمان وتتمتع محاكم السلطنة بسلطة الاختصاص في حالة نشوب نزاع ذي صلة.