اللوائح الخصوصية المتعلقة بالموقع الإلكتروني لشرطة عمان السلطانية

تعتبر خصوصية وثقة الأفراد الذين يقومون بزيارة الموقع الإلكتروني لشرطة عمان السلطانية من الأمور الهامة. حيث لا يمكن الحصول على معلومات شخصية من هذا الموقع ما لم يتم تقديمها بصورة طوعية ورسمية من قبل أي فرد أثناء مشاركته في أي خدمة من خدمات هذا الموقع ةالتي تتطلب تقديم مثل هذه المعلومات .

الحصول على المعلومات

تتطلب بعض صفحات هذا الموقع أو للحصول خدمات الموقع الحصول على المعلومات الشخصية التي تعتبر ضرورية لتقديم المعلومات أو الخدمات التي تطلب من قبل الشخص. إذ أن "المعلومات الشخصية" مثل اسم الشخص والعنوان ورقم الهاتف وبريده الإلكتروني. وكذلك يتم الحصول على معلومات احصائية لكي تساعدنا على فهم كيفية قيام الأشخاص بإستخدام موقعنا اٌلإلكتروني حتى نتمكن من مواصلة العمل لتحسين وتطوير خدماتنا. أن المعلومات التي يتم الحصول عليها لن تكون لها اي صله بإي شخص معين ولن تكون هنالك أي محاولة للإطلاع على ملف الأشخاص من قبل الذين يقومون بتصفح الموقع الإلكتروني.

استخدام المعلومات

تستخدم شرطة عمان السلطانية، المعلومات المتجمعة للاستجابة الجيدة للجمهور . وقد يكون ذلك بالرد عليكم مباشرة أو بتحسين الموقع . ويجوز الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني أو طلبات المعلومات المطلوبة الأخرى التي ترد إلى موقع شرطة عمان السلطانية أو تحويلها إلى الإدارة أو القسم المختص ليتسنى لها الرد على الطلب . والمعلومات التي تقدم للمسح يتم استخدامها فقط للغرض المحدد في المسح .

نظام حماية الموقع الإلكتروني

تلتزم شرطة عمان السلطانية بحماية المعلومات التي تتوفر من او تجمع بواسطة الموقع الإلكتروني. ولقد قامت شرطة عمان السلطانية بخطوات عديدة لحماية منظومة إتصالاتها المتكاملة والقيام بما يلزم لحماية المعلومات مثل التوثيق والمراقبة والتدقيق والتشفير .

روابط أخرى لمواقع إلكترونية

يحتوى هذا الموقع على روابط لمواقع إلكترونية أخرى . ويشمل ذلك روابط المواقع الإلكترونية التي تديرها جهات ومؤسسات حكومية أخرى ، والشركات التجارية الخاصة . ولا تعد شرطة عمان السلطانية مسئولة عن محتوى أو ممارسات الخصوصية بهذه المواقع وتقترح عليكم الإطلاع على بيانات الخصوصية الخاصة بها .